تسريبات سامسونج -S22-Ultra

القائمة الرئيسية

الصفحات

 


 .



تم الكشف عن تسريبات التي بهاى سوف يتم التعاون بين شركة العملاق سامسونج وبين شركة اوليمبوس لكي يتم تطوير الكميرات في هاتف GALAXY S22 ULTRA في الربع الاول من العام القادم 


وايضا كما قد اتى لبعض من تسريبات هاتف اس 22 الترا انه سوف يكون اول هاتف سامسونج مزود بكاميرات من شركة اوليمبوس هو وهاتف زي دي فزلد3

كاميرا جالكسي اس 22 الترا



تستهدف الشركات المظورة للاجهزة الذكية الشركات الاكبر شهرا في العالم للكاميرات والعدسات وهذا لجذب ثقة العملاء بهم وبيع اكثر عدد ممكن من الهاتف لديهم.


 

على سبيل المثال قامت شركة ون بلس المصنعة للهواتف الذكية مؤخراً بالتعاون مع شركة Hasselblad لصناعة عدسات سلسلة هواتف ون بلس 9 ، كما أنه قامت شركة هواوي بالتعاون مع شركة Leica ، أما بالنسبة لشركة سوني فتتعاون مع شركة Zeiss .


ولكن توفر بعض التسريبات المسربه من الصين أنا كاميرا جهاز زي فولد 3 سوف يتم تطويرها من قبل شركة Olympus وبالتالي من المحتمل أن يأتي هاتف جالكسي اس 22 الترا بكاميرات مطورة من نفس الشركة .



كما ان المصمم لصاحب قناة Technizo Concept قد قام بتصميم من وحي خياله الواسع هاتف  Galaxy S22 Ultra القادم في الربع الاول من العام المقبل مع العدسة كميرا عالية الدقة بدقة 200 ميجابكسل ومع قلم S-PEN .

 

تُعد شركة أوليمبوس من الشركات المتطورة في صناعة الكاميرات والعدسات حيثُ قد قامت مؤخراً بالتعاون مع بعض الشركات أمثلة شركة كوداك و بانا سونيك وقد قام العمل على إنتاج أنظمة تصوير فائقة .


ايضا قد اعلنت الشركة العملاقة الكورية عن سامسونج بعرض اعلان اكثر من تشويقي له وقد جلب الملايين من المشاهدات بسبب الجذب الخالص في الاعلان  ومنذ وقت قليل جدا قد ظهرت معالجات جديدة لسامسونج يأتي تحت اسم أوليمبوس ولكن إلى الآن لن تعلن أي من الشركتين أي تعاون قام بينهم. .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع