كيف انجح من دون ان ادرس ؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف انجح من دون ان ادرس ؟

 


كيف انجح دون ان ادرس او اذاكر ؟

كيف انجح من دون ان اذاكر؟ سؤال يطرحه الكثير من الطلاب وخاصة الطلاب الذين يقترب موعدامتحاناتهم وهم لم يقومو باداء كل واجباتهم .ماهو السر الذي يسمح للاخرين النجاح في الامتحانات والاختبارات خلال السنة .هذا الشئ قد كان سر لايعلمه الا صاحب العلاقة فكيف سوف نكون مثلهم لكي نجتاز الاختبارويكون لدينا فرصة الامثل في الحصول لاعلى العلامات خلال العام الدراسي .حسنا اولا وقبل ان نبدا يجب ان نعلم ان الدراسة هي اساس النجاح ولا احد يمكن ان ينجح دون ان يدرس .اقل مايمكن فعله هو الاطلاع الى الكتاب مرا او مرتان .سنتعرف في هذه المقال على جواب كيف انجح دوان ان ادرس او دون ان اذاكر.

كيف ادرس بدون ملل ونسيان ؟

يوجد الكثير من الطلاب والطالبات لايدرسون.فكيف يحصلون على اعلى درجات. سوف نتفق على شئ لايمكن مقارنة نفسك بالاخرين . فكل شخص لديه عقله الخاص وقدراته الخاصة به.اذا كيف لهذا الشخص ان يصل الى النجاح .اما بالنسبة لهؤلاء الطلاب .فهم يعتمدون  كعنصر اساسي على حفظ المعلومات التي يستمع لها خلال دراسته او في الحصة داخل المدرسة او الجامعة .وبالتالي يكون قد جمع معلومات كافية.ويحتفظ ببعض رؤوس القلام لكي لاحقا تذكره بها.

لذا يجب ان تقوم بالدراسة ايها الطالب او الطالبة .لكي ان تصل الى النجاح يجب ان تزرع شئ وتحصده اثناء الاختبار. ولاتقارن نفسك بالاخرين في الافعال او مدة الدراسة التي يدرسونها او ماهي حجم المعلومات التي ياخذها كل يوم لان كما قد ذكرت كل انسان له قدراته الخاصة . وان تثق بقدراتك هذا الشئ سوف يساعدك في الوصول الى النجاح

ماهي افضل الطرق للدراسة

  • اختيار المكان المناسب من اجل الدراسة.
  • الإضاءة المناسبة
  • البعد عن كل ما يلهى العقل.
  • استخدام دفتر لكتابة رؤوس الأقلام.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع