القائمة الرئيسية

الصفحات

 

سيتم طرح سيارة 2022 Mercedes-Benz EQS للبيع هذا الخريف.

تعد سيارة 2022 Mercedes-Benz EQS أول سيارة كهربائية مخصصة للعلامة التجارية وأول سيارة من علامة مرسيدس EQ تصل إلى السوق الأمريكية إن ما يدعي صانع السيارات أنه أقل معامل سحب في العالم (0.20) وأكبر شاشة داخل السيارة في العالم (56 بوصة) ، ويصنع ما يصل إلى 516 حصانًا ، يهدف EQS ، المستوحى من مفهوم F015 ، إلى وضع ختم مرسيدس في قطاع السيارات الكهربائية من خلال البدء من الأعلى.

سيتوفر نظام EQS في نسختين. إن EQS450 + هو نظام دفع خلفي ويولد 329 حصانًا ، و EQS580 4Matic هو محرك ثنائي الدفع الرباعي ، بقوة 516 حصانًا. كلاهما سيُطرح للبيع هذا الخريف. يوفر كلا الطرازين تعليقًا هوائيًا متكيفًا وتوجيهًا رباعي العجلات بالإضافة إلى حزمة مساعدة السائق الكاملة من مرسيدس ، وفتحة سقف بانورامية ، ومجموعة من المزايا التقنية بما في ذلك أحدث نظام معلومات وترفيه MBUX ، وصوت Burmester 3D ، والاتصال اللاسلكي بالهاتف الذكي والشحن ، و ستة منافذ USB-C.

- مواصفات مرسيدس 2022 

تم طلاء Hyperscreen بقطعة واحدة من Gorilla Glass ، ويمتد على لوحة القيادة بأكملها ، ويشتمل على ثلاث شاشات في الداخل. شاشة لوحة العدادات عبارة عن شاشة LCD قياسية ، في حين أن شاشات العرض المركزية وشاشات الركاب OLED ، لزيادة السطوع والتباين. تتحد الشاشة الجديدة مع تخطيط "Zero Layer" جديد لواجهة مستخدم MBUX ، حيث تضع عناصر واجهة مستخدم مدعومة بالتعلم الآلي على خريطة ثلاثية الأبعاد للمنطقة المحيطة بالسيارة. تتعلم الأدوات المصغّرة ، التي يمكنها التحكم في أي شيء من نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) إلى جهاز الاستريو إلى هاتفك (والمزيد) ، من سلوك السائق ، وتتوقع في النهاية الاحتياجات وتطفو على المعلومات بناءً على أنماط الاستخدام. إذا لم تقم بتحديد مربع خيار Hyperscreen ، فستحصل على شاشة عرض فردية ذات اتجاه رأسي مقاس 12.8 بوصة ، على غرار الكمبيوتر اللوحي مثبتة أمام لوحة القيادة.



- محرك مرسيدس 2022 

يتم تغذية مجموعة نقل الحركة بقدرة 400 فولت من EQS بواسطة حزمة بطارية منخفضة الكوبالت (حوالي 10 بالمائة) مع 107.8 كيلو وات في الساعة من الطاقة القابلة للاستخدام ، والتي تم تطويرها داخليًا ، مما يتيح تصنيف نطاق WLTP البالغ 478 ميلًا ، على الرغم من عدم الإعلان عن تقدير نطاق وكالة حماية البيئة . يحمي هيكل الاصطدام في الجزء السفلي البطارية ، ويمكن للسيارة أن تغلق نظام الجهد العالي تلقائيًا في حالة الطوارئ.

- ميزات مرسيدس 2022

تقول مرسيدس إن معامل السحب الانزلاقي 0.20 في EQS (Cd) هو الأدنى من أي سيارة إنتاج على الإطلاق ، وقد تم تمكينه جزئيًا من خلال التصميم الخارجي One-Bow ولكن أيضًا من خلال الاهتمام الشديد بالتفاصيل في جميع أنحاء الهيكل الخارجي ، بما في ذلك الجهد الخاص لتنعيم الجزء السفلي من السيارة ، بالإضافة إلى تصميم خلفي محسّن وجناح وجناح أمامي وخلفي على شكل سهم خاص.

تدرك مرسيدس أيضًا أن عملاء EQS قد يهتمون بأكثر من رفاهيتهم الشخصية وراحتهم. وفقًا لذلك ، يتكون 176 رطلاً من الوزن الفارغ لـ EQS من مواد موفرة للموارد مثل البلاستيك المعاد تدويره ، والغزل المعاد تدويره ، والألمنيوم المنتج بشكل مستدام. تم بناء EQS في مصنع مرسيدس بنز 56 في شيندلفينجين بألمانيا ، والذي يوفر إنتاجًا محايدًا للكربون بفضل مجموعة الطاقة الشمسية الخاصة به ، كما يتميز أيضًا بإعادة تدوير مياه الأمطار ، والأسقف المزروعة ، والخرسانة المعاد تدويرها في واجهة المبنى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع