مرسيدس بينز بمدى تقسيط تصل الى 3 سنوات حيث تتناسب مختلف إصدارات مرسيدس مع كافة متطلبات المستخدمين. وما يميّز سيارات مرسيدس عن غيرها هو القوة والمتانة ودقة التصنيع والشكل الهندسي لها ايضا؛ حيث

القائمة الرئيسية

الصفحات

مرسيدس بينز بمدى تقسيط تصل الى 3 سنوات حيث تتناسب مختلف إصدارات مرسيدس مع كافة متطلبات المستخدمين. وما يميّز سيارات مرسيدس عن غيرها هو القوة والمتانة ودقة التصنيع والشكل الهندسي لها ايضا؛ حيث

 

تُعد سيارة مرسيدس بنز من صناعة شركة مرسيدس، وهي من أفضل الشركات في صناعة السيارات والتي تقدم تنوع كبير في الأصناف والانواع التي تصنعها، حيث تتناسب مختلف إصدارات مرسيدس مع كافة متطلبات المستخدمين. وما يميّز سيارات مرسيدس عن غيرها هو القوة والمتانة ودقة التصنيع والشكل الهندسي لها ايضا؛ حيث أنه من النادر أن يصدر فئة تمتلك عيوب مصنعية او خفة في الاداء. في هذا المقال سنوضح مزايا وعيوب سيارة مرسيدس بنز.



ميزات سيارة مرسيدس بنز:

1- المحركات:


تحتوي فئات مرسيدس بمختلف أشكالها على محركات تكون سعتها كبيرة نسبياً، وتتناسب قوة المحرك مع وزن السيارة وحجمها، ممّا يسمح المجال لها بالتسارع والوصول للسرعة المطلوبة بأقصر وقت ممكن، أيضاً تتميز المحركات في سيارات مرسيدس بقدرتها على تحمل السرعات الكبيرة للدوران (الضوجان).


نظام التعليق والأمان:


تستعمل شركة مرسيدس بمختلف فئاتها أفضل أنظمة الأمان الخاصة بها، كما يوجد العديد من أنظمة الأمان في سيارات مرسيدس، منها وجود وسائد هوائية في مكان القيادة بمختلف الزوايا لحماية السائق والركاب عند حدوث تصادم وحوادث، أما بالنسبة لنظام التعليق، فتحتوي سيارات مرسيدس على حساسات على عجلات السيارة لضبط الضغط وتوزيعه لتفادي الانزلاق أو الانحراف عن المسار، فضلاً عن نظام منع انغلاق الكوابح ونظام السير على الجليد والثلج.

الغرفة الداخلية والإضافات:

تحتوي جميع الفئات في سيارات مرسيدس على غرفة داخلية جميلة وفخمة ومن السهل التعامل معها، وتكون مساحة الغرفة مريحة لسائق السيارة والركاب، بينما تختلف الإضافات بين فئات سيارات مرسيدس وكذلك يعتمد الأمر على طلب العملاء، بشكل عام توفر مرسيدس للمستخدمين أحدث وأفضل الإضافات مثل، كاميرات أمامية وخلفية وجانبية وشاشات بتقنية فائقة الجودة، بلوتوث وواي فاي لربط مختلف أنواع الأجهزة الشخصية، أنظمة مساندة للسائق أثناء القيادة، وحساسات حركة على جسم السيارات وحساسات فنية للكشف عن الأعطال.

عيوب سيارة مرسيدس بنز:

إن عيوب سيارة مرسيدس بنز لا ترتبط بمواصفات السيارة أو جودتها، بل مرتبطة في تكلفتها المرتفعة مقارنة مع أنواع السيارات الأخرى، حيث تكون تكلفة الشراء والصيانة مرتفعة؛ ممّا يسبب عبء كبير على من يشتريها، إن القوة الكبيرة لمحركات مرسيدس تسلبها خاصية الاستهلاك الاقتصادي وبالتالي عند مقارنة كل فئة مع نظيرها من السيارات الأخرى نجد أن المرسيدس تستهلك الوقود بمعدل أكبر.وايضا تمتلك سيارة مارسيدس بنز باكاج صغير الحجم مما يجعلها غير قادرة على تعبئتها بلبضائع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع